أكتب معنا
أخبار محليةإعلام الكرامةتقارير وتحقيقات

المدير العام للهيئة القومية للطرق و الجسور : طريق الكرامة (الدندر – القضارف) جاهز ..!

بورتسودان :

قطع المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور المهندس مستشار جعفر حسن آدم ، إكتمال تشييد الطريق القومي (الدندر – أم رخم – الحواتة – قلع النحل – الحوري) المعروف ب(طريق الكرامة) بطول (150) كلم وأصبح الآن جاهزا وسالكا أمام مرور المركبات والمتحركات رغم التحديات والظروف الماثلة .

و أكد المدير العام أن الهيئة القومية للطرق والجسور أوفت بما وعدت به من تعهدات وإلتزام لتشييد الطريق القومي المذكور طريقا تنمويا وخدميا رغم التحديات التي واجهتهم علي الأرض ، وبل زادت عليه الهيئة تأهيل ردمية السكك الحديدية القديمة ما بين (الدندر – الحواتة) مما سهل حركة المواطنين والمركبات في أحداث الدندر الأخيرة رغم هطول الأمطار .

و قال المهندس مستشار جعفر أن زيارة عضو مجلس السيادة الفريق بحري إبراهيم جابر المشرف علي وزارة التنمية العمرانية والطرق والجسور ويرافقه الوزير عبد الله يحيي كانت لها الأثر الكبير والدافع المعنوي للشركات العاملة لزيارة وتيرة العمل ، وقال المدير العام أن بعض هذه الشركات تواصل تشطيباتها الأخيرة رغم هذه الظروف والتحديات الماثلة .

و الجدير بالذكر أن الطريق المذكور تمت دراسته من قبل الهيئة طريقا قوميا منذ العام 2003 ، وقد تهيأت له الروح الوطنية و تكاملت فيه إرادة الحكومة والمجتمع وشركات الطرق العاملة علي أن يصبح واقعا في ظل هذه التحديات والظروف الإستثنائية خلال شهرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى