أكتب معنا
صحة

لجنة مبادرة أندية الممتاز تقف على سير الترتيبات

إعلام قطاع التوجيه

 

إجتمعت اللجنة العليا لمبادرة تجمع اندية الممتاز لدعم القوات المسلحة اليوم الثاني عشر من اغسطس للعام 2024م بقطاع التوجيه باللجنة الإعلامية للمبادرة.

 

ترأس الاجتماع أمير محمد خير مقرر اللجنة و بتشريف السيد /ممثل وزير الشباب و الرياضة محمد خير والاستاذ / طارق المعتصم الأمين السابق لنادي المريخ وحضور مدير قطاع التوجيه بالإنابة/ منى عبدالله بالإضافة لعدد من أعضاء اللجنة العليا و الإعلاميين .

 

قدمت اللجنة الإعلامية تنويراً حول ما قامت به من ترتيبات إستباقية للمهرجان المزمع قيامه في العشرون من الشهر الجاري و ما تبقى من ترتيبات جاري العمل بها .

 

أكدت مدير قطاع التوجيه بالانابة دعمها ومساندتها للمبادرة و مضت بقولها مكاتبنا و قلوبنا مفتوحة لأي شئ يعزز نجاح المهرجان و تمنت النصر للقوات المسلحة كما أشارت إلى أن الإعلام ركيزة أساسية في إنجاح هذا الإحتفال و عضدت جهود اللجنة الإعلامية و ما تقوم به في هذا الإتجاه .

من ناحية أخرى أبان أمير الخير ان الترتيبات الأمنية لتأمين الإحتفال أخذت حيز إهتمام اللجنة علاوة على التنسيق مع إتحاد الناشئين بخصوص المباراة الشرفية في الإفتتاح كما تم رفع الميزانية واجيزت الى جانب الترتيبات الإدارية الأخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى