أكتب معنا
الأخبارصحة

وفد إتحادي للوقوف على الاوضاع بمستشفى الجكيكة

بورتسودان اليوم

متابعات _ بورتسودان اليوم

اطمأن وفد وزارة الصحة الاتحادية ممثلاً في المدير العام للطب العلاجي د. المغيرة الأمين، مدير الوكالة القومية للرعاية الطارئة والاسعاف،د. محي الدين حسن، ومدير إدارة المستشفيات الاتحادية،د.حيدر محمد عبدالنبي، على سير العمل بمستشفى الجكيكة للطوارئ وعلى احتياجات المستشفى .

وأكد الأمين أن المستشفى تتفرد باعتبارها نموذجا للاستفادة من الكوادر الطبية المميزة في فترة الحرب، مشيرا أهمية استمرار الدعم، كاشفا عن اتجاه للاستعانة بالتامين الصحي لضمان استمرارية الخدمات والتخفيف عن كاهل المواطن وحاجة الدولة لمثل هذه المستشفيات للتعامل مع جرحى الحرب .

من جانبه قطع حسن،بنجاح المستشفى كمنوذج لخدمات الرعاية الطارئة والاصابات، ووعد بتعميم التجربة على المناطق ذات الخصوصية، مشيداً بنوعية العمليات الجراحية المقدمة بالمستشفى،منوها لاهمية نشرها وتحويلها لدراسات بحثية ونشرها، كما اشاد بالتجانس بين الكوادر العاملة وأفاد بأنه سر النجاح ،ووعد بالتواصل مع الجهات ذات الصلة لتحويلها لمركز تدريب.

فيما اعرب عبدالنبي،عن الفخر بنجاح التجربة،معلنا التواصل مع عدد من الجهات لتوفير امداد مستمر كمنظمات اليونسيف وغيرها،شاكرا الجيش الابيض باعتباره حجر الزاوية في هذا النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى