أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

وزير التنمية الإجتماعية وحاكم إقليم النيل الأزرق يضعان حجر الأساس للمجمع التشخيصي الجراحي للتأمين الصحي بالنيل الأزرق

 

 

وضع وزير التنمية الإجتماعية الإتحادي وحاكم إقليم النيل الأزرق حجر الأساس للمجمع التشخيصي الجراحي للتأمين الصحي بمدينة الروصيرص برفقة وزيرا الصحة والرعاية الإجتماعية بالإقليم وممثل المدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي بجانب إدارات التأمين الصحي بالفرع وكان في إستقبالهم محافظ محافظة الروصيرص وعدد من المهتمين

وأعرب الأستاذ أحمد آدم بخيت وزير التنمية الاجتماعية الاتحادي عن تقديره لمجهودات حكومة الإقليم والتأمين الصحي في تقديم الخدمات والدفع بالمشروعات التي تسهم في إعانة المواطنين مؤكداً وقفته مع التأمين الصحي لتنفيذ المشروع.

وقال الفريق أحمد العمدة بادي حاكم الإقليم أن المجمع التشخيصي الجراحي سيسهم إيجابا في إتاحة الخدمات للمواطنين بالإقليم والولايات الأخرى خاصة بعد إعلان النيل الأزرق منطقة علاجية.

وأبان د. محمد صلاح الدين ممثل المدير العام أن التأمين الصحي مستمر في تقديم الخدمات رغم الأزمة التي يمر بها آملا أن تسهم الجهات الممولة في دفع الإشتراكات الخاصة بالمؤمن لهم لضمان تلقى الخدمات.

وأضاف د. أبوبكر الصديق عوض مدير فرع النيل الأزرق أن الفرع يبذل قصارى جهده لمجابهة تدفق المستفيدين من الإقليم والولايات المجاورة لمنافذ التأمين الصحي بمختلف المحافظات رغم شح الإمكانيات مما يستدعي توفير التمويل اللازم لتوفير المستهلكات الطبية والأدوية.

والجدير بالذكر أن الوفد وقف على سير العمل بالمركز التخصصي للسكري ومركز صحي الشافعي وصيدلية السلامة ١ بجانب مركز صحي بكري يس بالروصيرص.

…………………………………….

إعلام وزارة التنمية الاجتماعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى