أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

وفد مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية يقف على إستلام المنحة بمخازن الإمدادات الطبية

متابعات : بورتسودان اليوم

وقف فريق مركز الملك سلمان للاغاثة و الأعمال الإنسانية،على إستلام منحة المركز بمخازن وزارة الصحة الاتحادية الإمدادات الطبية بالشاحنات،بولاية البحر الأحمر الأحمر ، بحضور رئيس اللجنة الصحية اللوجستية د. خليل محمد إبراهيم.

و تأتي الزيارة للمخازن في إطار التنسيق و مزيد من الإعداد في عمليات متابعة تواصل الدعم الذي ينفذ عبر المركز و تسهيل وصول مساعدات المركز الطبية و الإنسانية عبر الجسر الجوي و البحري من المملكة العربية السعودية إلى جمهورية السودان، بالاضافة إلى التعرق على سستم الامدادات الطبية في الاستلام و التوزيع٠

و عبر رئيس اللجنة الصحية اللوجستية د.خليل محمد إبراهيم، عن شكرة و تقديرة لجهود المملكة العربية السعودية المتميزة مع السودان و العمل السباق في تقديم العون الإنساني و ذلك مما يؤكد عمق العلاقات الازلية بين الشعبين ،معلناً عن المنح المقدمة من المملكة العربية السعودية أكثر من 1000 طن عبارة أدوية ومستهلكات طبية.

و كشف خليل عن إستلام 9 برادات اليوم تحتوي على محاليل وريدية و بعض الأدوية المنقذة للحياة، مبينا انها تساهم في تحسين الأوضاع الصحية بالبلاد خاصة المحاليل الوريدية لمجابهة الأوبئة من حمى الضنك و الإسهالات المائية، مشيراً إلى جهود المملكة في التخفيف من الآثار على الشعب السوداني و تقديم المساعدات الطبية و الغذائية و الايوائية و ذلك إمتداد للدور الإنساني الذي تضطلع به السعودية لتقديم الدعم و المساعدات لتجاوز هذه المرحلة الصعبة، متمنياً أن يعم الإستقرار كل البلاد ،و أن ينصر الله قوات الشعب المسلحة .

و أكد الوفد على وجود نظام دقيق في استلام و توزيع المنح المقدمة من المركز ،مما يضمن وصولها لولايات السودان المختلفة، مؤكدين تواصل تقديم الدعم للسودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى