أكتب معنا
أخبار محليةتقارير وتحقيقات

بورتسودان تُخرج دفعة جديدة من قوات الدعم السريع

 

#بورتسودان : عدنان سالم اللقيمة

 

إحتفلت قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر عصر اليوم ، بتخريج الدفعة (12) باستاد بورتسودان الدولي بالبحر الأحمر

 

وحيا ممثل قائد قوات الدعم السريع اللواء الركن عصام صالح فضيل ، ضباط و ضباط صف و جنود قطاع البحر الأحمر ، كما حيا الدفعة المتخرجة .

 

و أكد سيادته أن العمل في قوات الدعم السريع يتطلب المسؤولية من الفرد ، بجانب روح الفداء والتضحية و الإخلاص من أجل الوطن و المواطن ، و أشار إلى أن هذه الجرعة التدريبية التي تلقّاها الجنود تعتبر اللبنة الأولى لبناء و تأهيل الفرد بقوات الدعم السريع.

 

و نقل فضيل تحيا قائد قوات الدعم السريع ، نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو للدفعة المتخرجة ، كما أكد إهتمام قائد الدعم السريع بعنصر التدريب بإعتباره السبيل الذي يُمَكِّن الفرد من أداء مهامه على الوجه الأكمل .

 

من جانبه ، أكد رئيس دائرة التدريب اللواء ركن محمد احمد عباس اورناصر ، أن الجرعة التدريبية التي تلقّاها الجنود تهدف لرفع معدلات القوة و التحمّل ، وأن التدريب يُعد من أهم وسائل الإحتراف العسكري ، وأضاف “عرق التدريب يوفر دماء المعركة”.

 

و أكد اورناصر جاهزية دائرة التدريب لتأهيل الأفراد داخلياً و خارجياً للوصول لأعلى معدلات الجاهزية.

 

في ذات السياق ، قال قائد قطاع البحر الأحمر د. العقيد رامي ادم الطيب ، إن هذه الدفعة تعد مكسباً و إضافةً حقيقية لقوات الدعم السريع و القوات النظامية بصفة عامة ، و أضاف أنها تلقّت كل الجرعات التدريبية و العسكرية طيلة فترة التدريب ، و أنها في أتم الاستعداد لتنفيذ كل المهام التي توكل إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى