أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

الحرية و التغيير التوافق الوطني تصف خطاب البرهان بالإيجابي

 

 

الخرطوم : وصف تحالف قوى الحرية والتغيير مجموعة (التوافق الوطني) خطاب رئيس المجلس السيادي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بالإيجابي، مشيرا الى أن هنالك بعض النقاط تحتاج الى المزيد من الاستجلاء والفهم .

 

و قال الأمين العام لتحالف قوى الحرية والتغيير (التوافق الوطني) المهندس مبارك أردول في مؤتمر صحفي عقده التحالف بمقره بالخرطوم اليوم إن الخطاب فيه نقاط إيجابية كما أن هنالك نقاط تحتاج الى مزيد من الاستجلاء والفهم .

 

و قال أردول أن التحالف يدعم الآلية الثلاثية لتسهيل عملية الحوار (السوداني السوداني) مضيفا أنهم في التحالف ملتزمون بإنفاذ إتفاق السلام الموقع في جوبا، داعيا القوى الموقعة للإلتزام ببنود الإتفاق من أجل العبور بالبلاد الى بر الأمان من خلال تشكيل حكومة انتقالية توافقية .

 

و طالب مبارك أردول القوى السياسية بالإبتعاد عن خطاب الكراهية، ونقل البلاد الى مرحلة التوافق والسلام تحقيا للإستقرار، معلنا إستمرار التحالف في اتصالاته مع المجلس المركزي للحرية والتغيير .

 

ودعا تحالف قوى الحرية والتغيير (التوافق الوطني) الشعب السوداني الى التمسك بالحوار والتراضي العام للخروج من الأزمة التي تعيشها البلاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى