أكتب معنا
أخبار محليةالأخبار

شرطة ولاية البحر الأحمر تقيم الطابور الشهري لقوات الشرطة بالولاية

شهد اللواء شرطة حقوقي دكتور عثمان محمد فضل المولي مدير شرطة ولاية البحر الأحمر الطابور الشهري لقوات الشرطة بالولاية وذلك صباح اليوم الموافق يوليو 2022م بمركز تدريب البلك وخاطب فعاليات الطابور العسكري الذي شاركت فيه كل الوحدات والإدارات الشرطية المتخصصة .
واشاد السيد مدير شرطة الولاية بجميع القوات الشرطية المشاركة في الطابور والروح المعنوية العالية والجاهزية التي تتمتع بها هذه القوات واستعرض سيادته أهداف ومرامي تنفيذ الطوابير الشهرية للقوات العاملة بالولاية كتوجيه من رئاسة قوات الشرطة رفعآ للروح المعنوية وتعزيز قوى الترابط والتماسك والتفاعل بين القوات مشيرا إلى أن رئاسة شرطة الولاية وضعت من الخطط والبرامج والسياسات المدروسة التي تهدف إلى بسط الأمن والطمأنينة للمواطنين ومحاربة الجريمة والظواهر السالبة وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.
و أشاد سيادته بالقوات التي شاركت في تامين مسيرات ٣٠ يونيو والتي قامت باحترافية بالتصدي للتفلتات التي صاحبت هذة التظاهرات من بعض المخربين وأصحاب الأجندة الخاصة.
وثمن الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في مكافحة الجريمة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الأمن وبث الطمأنينة لإنسان هذة الولاية.. لافتآ إلي أن قيادة شرطة الولاية تسعى جاهدة لتوفير احتياجات منسوبيها للمساهمة في تخفيف أعباء المعيشة عبر مجمع الشرطة الاستهلاكي حتي يتفرغ الشرطي لمهامه.
وجدد حرص الشرطة وقدرتها على بسط الأمن والطمأنينة للمواطنين ولفت إلى مستوي التنسيق والتعاون مع كافة القوات النظامية بالولاية لبسط هيبة الدولة.
وعلى صعيد متصل عقد اليوم اجتماع هيئة القيادة لشرطة الولاية بمشاركة كل مدراء الدوائر وافرع الادارات المتخصصة للوقوف على خطة تأمين عطلة عيد الأضحى المبارك حيث شملت الخطة تأمين جميع الأسواق وأماكن الصلوات وتأمين المعابر وجميع المواقع الاستراتيجية والمؤسسات الحكومية…
ووجه السيد مدير شرطة الولاية بوضع جميع القوات في حالة إستعداد ووجه بمشاركة جميع الوحدات بالخطة مع عدم الاخلال بتأمين وحداتهم…
إعلام شرطة الولاية
يوليو 2022م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى