أكتب معنا
الأخبار

بحث هموم وقضايا جامعة كسلا

كسلا 4-7-2022
أكد والي كسلا المكلف الأستاذ خوجلي حمد عبد الله الدور الكبير لجامعة كسلا في التعاطي مع مختلف قضايا الولاية.
وبحث لدى لقائه بإدارة جامعة كسلا برئاسة البرفيسور أماني عبد المعروف مدير الجامعة، الهموم والقضايا المتعلقة بالجامعة والسبل الكفيلة بتذليل العقبات التي تعترض سير الأداء بها ، الى جانب تنفيذ الأنشطة والبرامج التي طرحتها الجامعة والتي من شانها المساهمة في تحقيق الاستقرار على مستويات الجامعة المختلفة.
واستعرضت مديرة الجامعة رؤية الجامعة ومبادرتها الخاصة بقيام نفير الجامعة بمشاركة أبناء الولاية بالداخل والخارج للمساهمة في خدمة القضايا التي تهم الجامعة والاحتياجات العاجلة المتمثلة في اكمال برج كلية الطب وتهيئة القاعات والمعامل، بالاضافة الى حلحلة الاشكاليات المتعلقة بالطلاب من حيث تهيئة البيئة الجامعية بصورة عامة.
وتطرقت مديرة الجامعة الى القضايا المتعلقة باسكان العاملين بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس من العمال والموظفين الذين لم يتم تسليمهم قطعاً سكنية بالولاية، بالاضافة الى المشاكل المتعلقة بالشرائح الضعيفة من العاملين بالجامعة.
واكدت مديرة جامعة كسلا استعداد الجامعة للتعاون مع حكومة الولاية عبر الوزارات المتخصصة ووكلاء الجامعة ، وعبرت عن شكرها وتقديرها لتفهم الوالي للقضايا المطروحة واهتمامه بقضايا الجامعة والتعاون الدائم لمختلف الواجهات مع ادارة الجامعة لتذليل العقبات كافة .
ونوهت الى أن الجامعة تشهد استقراراً كبيراً وستتم معالجة مشكلة تراكم الدفعات بنهاية العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى