أكتب معنا
أخبار محليةإعلام الكرامةالأخبار

والي الجزيرة : الجيش يستمد قوته من الجماهير

 

 

المناقل9-8-2024 (سونا)- شهد الاستاذ الطاهر إبراهيم الخير والي ولاية الجزيرة المكلف اليوم بمدينة المناقل في تظاهرةٍ وطنيةٍ كبرى واحتفاليةٍ عظمى إظهار القوة لمستنفري مدينة المناقل وسط حضور كبير من المواطنين و المستنفرين.

 

وقد شرف التظاهرة اللواء ركن عوض الكريم على سعيد قائد الفرقة الأولى مشاة والعميد ركن احمد المنسى قائد اللواء الثالث مشاة والعقيد أمن علاء الدين ممثل هيئة العمليات والشيخ عبدالمنعم ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد و التعمير بالولاية والأستاذ عثمان يوسف المدير التنفيذي لمحلية المناقل والقيادات العسكرية والأمنية والشرطية.

 

الأستاذ حسن ابوشوك تحدث عن المقاومة الشعبية مؤكدا ان مدينة المناقل ستدفع بفيلق لا يقل عن 1500 مستنفر دعما لخنادق الكرامة وحماية للمناقل وردعا لكل من تسول له نفسه تجاوز الخطوط الحمراء ، مؤكدا ان الروح القتالية تبعث على الطمأنينة وتلقي الرعب في قلوب المليشيا واعوانها من ضعاف النفوس.

 

مؤكدا ان القوى ضمت كل الاطياف السودانية تحت مظلةٍ قومية لاتخيفها المهددات تؤمن بالوحدة ولاتعرف بالشتات . الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير حيا الروح المعنوية لفيلق المستنفرين بالمدينة مؤكدا انه سيكون ساعدا وسندا للقوات المسلحة في كل المحاور حتى يتم التحرير والتطهير ، وبأسلحة نوعية وتدريب متقدم.

 

مؤكدا أن النصر حليف القوات المسلحة وان المليشيا اصبحت تتهاوى للسقوط ، وان القوات المسلحة ستطلق عليها قريبا رصاصة الرحمة، وان هذه المشاهد رسالة في بريد العملاء قبل أن تكون اعدادا لقهر الاعداء في الميدان، معلنا ان الجيش الذي يستمد قوته من الجماهير لن تهزمه جيوش العالم ولو اتحدت.

 

كما حيا القوات المسلحة و القوات النظامية الاخرى و المستنفرين وأرواح الشهداء متمنيا للجرحى عاجل الشفاء و عودة المفقودين ، داعيا المواطنين لمزيدٍ من الإلتفاف مؤكداً بأن تباشير النصر قد باتت واضحة للعيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى