أكتب معنا
آراء ومقالاتأخبار محليةالأخبارصحة

تعالج مليون شخص سنوياً … مستشفى عالمي يدشن فحوصات مجانية بالبحر الأحمر 

متابعات _ بورتسودان اليوم

 

 

 

أعلنت وزارة الصحة الإتحادية سعيها التام في توطين العلاج بالداخل مؤكدة في ذات الوقت أن العمل الصحي في السودان يسير بصورة طيبة .

 

 

 

 

و قال ممثل وزير الإتحادي د. حيدر محمد عبد النبي أن الجيش الأبيض سيكون في الموعد بتوفير الخدمات الصحية و الطبية للشعب السوداني ، موكداً ان الحرب لن توقف الجيش الأبيض في مواصلة عمله .

 

 

 

 

و كانت مجموعة مستشفيات كافيري الهندية العالمية دشنت اليوم بولاية البحر الأحمر إفتتاح زيارة إستشاريين بتخصصات مختلفة ونادرة لإجراء فحوصات مجانية بمستشفى هيئة الموانئ البحرية بمدينة بورتسودان خلال الأيام المقبلة .

 

 

 

 

و أعلن نائب المدير العام لمجموعة مستشفيات كافيري الدكتور يابان بإكتمال كآفة الترتيبات لإجراء الفحوص الطبية في مجالات القلب ، المخ ، الأعصاب و غيرها … .

 

 

 

مشيراً الى أن المجموعة تحتوي على 12 مستشفى مزودة بأحدث التقنيات المتطورة في عالم الطب و تعالج اكثر من مليون مريض سنوياً .

 

 

 

 

من جانبه أشاد سفير المجموعة بالخليج و إفريقيا الدكتور جلال حامد بالإستشاريين الذين قدموا الي السودان لتقديم هذة المبادرة رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

 

 

 

كاشفاً عن تسجيل اكثر من 500 مريض سيتم تقديم العلاجات لهم في مستشفى هيئة الموانئ البحرية مجاناً.

 

 

 

 

معلناً عن شراكات مرتقبة بين المجموعة ومستشفى هيئة الموانئ البحرية في مجال العمليات وتدريب الكوادر الطبية و غيرها من الخدمات الطبية الأخرى .

 

 

 

و في ذات الصياغ رحبت مدير مستشفى هيئة الموانئ البحرية الدكتورة مريم اللباب بالإستشاريين والأطباء القادمين من دولة الهند لإجراء العمليات المجانية للمرضى ، مبديةً عن سعادتها بقيام هذة العمليات والفحوصات بمستشفى هيئة الموانئ البحرية .

 

 

 

 

و يذكر أن فعالية التدشين شهدت حضور نوعي ورسمي من فئات المجتمع المختلفة ، كما شهد تقديم فعاليات مختلفة و شرح من قبل الإستشاريين الهنديين لطريقة عمل وإجراء العمليات.

 

 

 

الجدير بالذكر أن مجموعة مستشفيات كافيري الهندية متعددة التخصصات و تقدم أفضل الخدمات الطبية منذ ما يقارب العقدين ، مع التركيز على رعاية المرضى وسلامتهم و إرضائهم ، كما تقدم خدمة الإستشارات عن بعد ، فضلا عن تسهيل جميع إجراءات سفر المريض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى