أكتب معنا
أخبار محلية

المباحث الجنائية بشرطة البحر الأحمر تنفذ حملات إزالة الظواهر السالبة

متابعات _ بورتسودان اليوم

نفذت مباحث ولاية البحر الأحمر في إطار خطط شرطة الولاية لإزالة الظواهر السالبة حملات لمنع وكشف الجريمة وإزالة الظواهر السالبة واسعة النطاق بغرض تجفيف منابع الجريمة وملاحقة الخارجين على القانون ووضع حد لأنشطتهم الإجرامية وتقديمهم للأجهزة العدلية ومنصات القضاء .

وتم تنفيذ الحملات بناء على توجيهات مدير شرطة ولاية البحر الأحمر اللواء شرطة د. نصرالدين محمد فضل ، وإشراف مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية العميد شرطة عبد العزيز عكوف ، ومتابعة مدير إدارة المباحث الجنائية بالولاية العقيد شرطة زين العابدين محمد أحمد .

وتمكنت الحملات بقيادة ضباط من الإدارة من ضبط خمور بلدية (مهملات) معدة للتوزيع مخباة في باطن الأرض وبالقرب من مواقع التصنيع عبارة عن عدد (٥٣) جركانة عبوة (٣٦) رطل وعدد (٢٦٦) جركانة زنة لتر ونصف وعدد (٤٤٩) كرستالة زنة ٥٠٠ جرام هذا بالإضافة إلى إلى كميات أخرى قدمت كمعروضات أمام المحاكم وضبط عدد من المشتبه بهم وتم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهتهم في دوائر الاختصاص تحت المواد (٧٩ _ ٧٨) وتقديمهم لمنصات العدالة.

وأضاف العقيد زين العابدين أن هذه الحملات حققت هذه أهدافها المطلوبة في ملاحقة معتادي الاجرام وإزالة الظواهر السالبة ومداهمة مواقع صناعة الخمور البلدية.

و قال أن الحملات استهدفت أماكن التجمعات الشبابية بكل من كورنيش سيلاند وسي سايد كورنيش اتينينا لمنع الظواهر المخلة للسلوك العام ، وسوف تستمر هذه الحملات بصورة راتبة ومنتظمة خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى