أكتب معنا
أخبار محليةالأخبار

الوالي يشرف ختام إسبوع طب الأسنان بجامعة البحر الأحمر

 

المكتب الإعلامي

 

أكد والي البحر الاحمر بالإنابة الأستاذ فتح الله الحاج أحمد الدور المتعاظم للجامعات في نشر و إشعاع نور العلم و المعرفة وتوجيه رسالة مؤسسات التعليم العالي نحو خدمة المجتمع.

جاء ذلك لدي مخاطبته اليوم ختام الأسبوع العلاجي الأول لكلية طب الأسنان جامعة البحر الأحمر الذي انتظم بمجمع عيادات طب الأسنان ببورتسودان بالتعاون مع كلية طب الأسنان جامعة النيل تحت إشراف طبي عالي المستوى،حيث أشاد الوالي بنجاح الأسبوع العلاجي في تقديم خدمات طبية متكاملة في هذا المجال معربا عن امله في تنفيذ المزيد من الأسابيع والمخيمات العلاجية لتقديم خدمات متميزة لمواطني الولاية في المجالات الطبية المختلفة.

 

و تحدث خلال المناسبة دكتور عبد القادر بدوي مدير جامعة البحر الاحمر، مشيدا بعلاقات التعاون بين جامعة البحر الأحمر وجامعه النيل موضحا ان ذلك يعد مؤشراً هاما لتبادل الخبرات وإسناد البرامج المشتركة بين الجانبين مؤكدا استعداد جامعة البحر الأحمر لتعزيز كافة الجهود اارامية إلي خدمة المجتمع.

من جانبه قدم البروف محمد يوسف سكر مدير جامعة النيل قدم رؤية متكاملة حول جامعة النيل وعلاقاتها الممتدة مع مؤسسات التعليم العالي من أجل تبادل الخبرات لتقديم خدمات مميزة للمجتمع.

 

*إلي ذلك اوضح دكتور محمد المصطفى عميد كلية طب الأسنان جامعة البحر الأحمر الدور الفاعل للجامعات في خدمة المجتمعات وبناء مستفبل الأمم، مشيرا في ذلك إلي مستوي الخدمات ، وبرامج ومشروعات البحث العلمي التي تخدم المجتمع في المجالات المختلفة.*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى