أكتب معنا
آراء ومقالات

عبود الشربيني .. النقابي الأوحد

موازين …….

 

 

ابوعيشة كاظم

الشربيني….. النقابي الأوحد !!!!!!!!!!

الأجسام و الكيانات النقابية ثمثل وسائل واليات ضرورية داخل المصالح و الوحدات و المؤسسات والهيئات الحكومية و الأهلية للمطالبة بحقوق العاملين واستحقاثهم و للمحافظة على مكتسباتهم و النقابات هي الجسم الذي يمثل البرلمانات و المجالس النيانية للعاملين .

 

و النقابة هي برلمان العاملين داخل كل هيئة والمؤسسة او المصلحة او الهيئة التي لم تتكون او تنشأ بها نقابة تحمي وتحافظ على حقوق العاملين يجب ايقاف العمل بتلك الموسسة او اختيار كادر يحظى بتأييد وقبول لدي جمهور العاملين ليكون نائبا عنهم لدي الإدارة العليا للهيئة الي حين اكتمال تأسيس النقابات ليناقش و يجادل و يتناول بالبحث و يصارع الكل لأجل مصالح العمال على أن يكون ذاك الكادر القيادي مؤهل للتنقل بين حالات السجال مع الإدارة التنفيذية العليا كما بينتها .

 

 

فيبدأ معاركة لأجل إقرار و تثبيت حقوق العاملين بالبحث و النقاش و التفاوض و الجدال و يكون ذرورة التصعيد الصراع مع الإدارة العليا و تغيرها بافضل منها كل ذاك يكون من أجل العاملين .

 

ولم ارى طلية مسيرتي المهنية كادر قيادي اتفق كل العاملين بهيئة المواني البحرية على جدارته وقدرته و كفاءته كما اتفقوا على ان الاولى بثمثليهم بشكل مطلق هو السيد عبود الشربيني اختاروه وتوجوه في الوقت الذي غابت فيه الاجسام والكيانات النقابية لذا اسموه النقابي الأوحد .

أرى أن تعتمد وزارة النقل و الإدارة التنفيذية العليا لهئية المواني البحرية السيد عبود الشربيني ممثلاً و نائباً و كيان نقابي قائم لذاته عن العاملين بالمواني فالرجل موسسة مطليية مستلقة يسعى بين العاملين لاجل استقرارهم و رفاهيتهم .

تمكن السيد عبود الشربيني من وضع رؤية ومشروع يستطيع ان يحقق فبه طموحه في الانحياز الي جانب العاملين في كل المراحل وهو يباهي ويفاخر دوما وابدا بان العاملين بالمواني من افضل الكوادر المهنينة بمواني أفريقيا بل وبمواني العالم كله ويقول عنهم انهم يتميزون بالكفاءة والتأهيل والخبرة .

إن عبود الشربيني عشم وامل العاملين في المواني في ان تتحقق لهم عبره بية عمل مستقرة وشروط خدمة مجزية وفرص تدريب رفيع وووووو…

نسال الله سبحانه وتعالى أن يهي للسد عيود الشربيني كل السبل للنهوض بمواني الهيئة والعاملين بها لتحقيق اعلى معدلات لزيادة الانتاج والانتاجية .

ودمتم احبتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى