أكتب معنا
أخبار محليةالأخبار

إجتماع هيئة القيادة لشرطة ولاية البحر الأحمر

بورتسودان اليوم :

شهدت قاعة إجتماعات رئاسة شرطة الولاية إجتماع هيئة القيادة الدوري لشرطة ولايةالبحرالأحمر والذي استهله السيد اللواء شرطة حقوقي د. عثمان محمد فضل المولى مدير شرطة الولايه الاسبق مرحبا فيه بسيادة اللواء شرطة حقوقي. ياسر عبد الرحمن محمد أحمد مدير شرطة الولاية الحالي متمنياً له التوفيق والسداد ، وقد كان اجتماعاً تعريفياً لشرطة الولاية وإداراتها العامة و المتخصصة كما تم استعراض الموقف الجنائي والأمني بالولاية والوقوف على البلاغات مشيراً إلي انخفاض البلاغات بصورة عامة عن الشهور الماضية كما أوضح السيد مدير الجوازات بالولايه انهم بصدد توفيرماكينة لطباعة الجوازات بالولايه والتي سوف تساعد بشكل كبير في تخفيف الضغط على مصنع الجواز وتسهل سرعة استخراجه .

من جانبه عبر سيادة اللواء شرطه حقوقي . ياسر عبد الرحمن محمد أحمد عن مدى سعادته بانضمامه لشرطة الولاية موضحاً أهمية اجتماع هيئة القيادة لتبادل الأفكار والآراء وتنفيذ القرارات والتكاليف ومتابعتها والحرص على الحضور والتنسيق المتبادل بين جميع الإدارات كما ثمن على الجهود التي بذلها اللواء شرطه عثمان محمد فضل المولى ووعد بأنه سيقوم بتكملة مسيرته.

 

ختاماً شكر سيادة اللواء عثمان محمدفضل المولى الجميع متمنياً لهم التوفيق ودعم الجهود الرسمية في المحافظة على أمن واستقرار الولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى