أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

جولة ختامية لوفد الإنتربول لمبادرة أمن البحر الأحمر بالولاية

إستقبلت هيئة الموانئ البحرية وفد الإنتربول الدولي لمبادرة أمن البحر الأحمر من فريق الأمم المتحدة الخاص بالجرائم البحرية والمُخدّرات.
و التقى مسؤولي البرنامج لدى زيارتهم للميناء الشمالي مدير إدارة الضبط والكنترول بالميناء حيث قدم سيادته تفصيلاً كاملاً عن شكل العمل بالميناء وأعمال المناولة. كما التقى الوفد أيضاً مدير شرطة الميناء الشمالي الذي تحدث عن دور شرطة تأمين الموانئ وعمليات التأمين والمرور على جميع البوابات وقد قام الوفد بزيارة كل المرابط.
كما شملت الزيارة الميناء الأخضر وغرفة المراقبة برئاسة هيئة الموانئ حيث قدم الباشمهندس الهادي محمد آدم مدير مشروع المراقبة الإلكترونية شرحاً مفصلاً عن عمل الغرفة التي تعمل على تغطية الموانئ بواسطة كاميرات عالية الجودة .
ومن ثم توجه الوفد إلى رئاسة إدارة مرور الولاية حيث قام بزيارة غرفة المراقبة الإلكترونية وتلقى تنويراً مفصلاً عن عمليات المراقبة وضبط المرور بمدينة بورتسودان .
ختاماً لجولات اليوم سجل الوفد زيارة للسيد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي/د. عثمان محمد فضل المولى حيث عبر رئيس الوفد عن شكره على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة وتيسير السبل أمامهم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من المشروع وأكد على إعجابهم بالعمل المنظم بكل الادارات التي قاموا بزيارتها وتقديم كل المعلومات عن عمل وتخصص كل إدارة، مؤكداً عودتهم للولاية قريباً لتكملة الأهداف وتنفيذ الدورات.
من جانبه ثمن السيد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي د. عثمان محمد فضل المولى الجهود الجبارة التي ظلت تبذلها الأمم المتحدة لمكافحة الجرائم البحرية والمخدرات معبراً عن شكره للوفد على هذه المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى