أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

وفد الإنتربول لمبادرة أمن البحر الأحمر في زيارة لإدارتي تدريب هيئة الجمارك و مكافحة المخدرات بالولاية

في إطار زيارات وفد الإنتربول لمبادرة أمن البحر الأحمر سجل الوفد زيارة لإدارة مكافحة المخدرات بالولاية صباح اليوم وكان في استقباله السيد مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد شرطة / أنور مصطفى علي و قد خصص الوفد هذه الزيارة لمعرفة المشاكل التي تحول دون حلحلة جرائم الإتجار بالمخدرات.
قدم السيد مدير الإدارة تنويراً مفصلاً للوفد عن عمل إدارة مكافحة المخدرات والبرامج التي تقدمها في مجال التوعية من خلال الندوات في الأماكن العامة ووسائل الإعلام المختلفة بالولاية وتم عرض عينات مختلفة من المخدرات التي تم ضبطها في الفترات السابقة . وفي المقابل جاء رد المتحدث بإسم الوفد عن أسباب الزيارة والتي جاءت في إطار التعاون ورفع القدرات ومجالات التوعية والتدريب والإستفادة من البرامج التي تقدمها المبادرة لمكافحة المخدرات وأكد من جانبه السيد سعد الجبوري متحدثاً بإسم الوفد عن ضرورة التنسيق لأجل مكافحة المخدرات بالولاية و التي تأتي ضمن المشروع الأم الذي تقدمه المبادرة لمكافحة الجريمة بمنطقة البحر الأحمر .
على صعيد متصل قام الوفد بزيارة إدارة التدريب التابعة لدائرة الجمارك وكان في استقباله السيد العميد شرطة/ خالد عثمان الفكي مدير إدارة التدريب بهيئة الجمارك الذي تحدث عن المسؤولية المجتمعية التي تقع على هيئة الجمارك وتنسيقها و تعاونها الدائم مع الجهات الداعمة وأكد استعداد إدارته التام لإستخدام كل الإمكانيات المتاحة في سبيل دعم مكافحة الجرائم العابرة .
و تحدث السيد سعد الجبوري أن هذه الزيارة تأتي للإطلاع على واقع الحال والذي سيتم بناءً عليه وضع آليه الإحتياج التدريبي و تنفيذ الأهداف المنشودة من المبادرة والتي يأتي التدريب ورفع القدرات على مقدمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى