أكتب معنا
إعلام الكرامةالأخبار

تنسيق عالي بين والي الخرطوم و مدير عام قوات الشرطة دعماً لخطة تأمين الولاية

 

 

الخرطوم9-6-2024م (سونا) إستقبل والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة دعما للتنسيق المشترك بين ولاية الخرطوم و وزارة الداخلية في إطار خطة تأمين الولاية و إستكمال مؤسسات الشرطة أستقبل اليوم مدير عام قوات الشرطة السودانية الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محيي الدين والفريق عبد المنعم عبد القيوم مدير الشؤون المالية و ذلك بحضور الفريق شرطة دكتور إبراهيم شمين مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم ومدير هيئة أمن ولاية اللواء أمن الحسن علي محمد صالح و قيادات الشرطة بالولاية وتأتي الزيارة للوقوف على الأداء العام للشرطة بكافة وحداتها وتقييم الأوضاع في التطورات الراهنة.

 

و رحب والي الخرطوم بالزيارات المتكررة لمدير عام قوات الشرطة مشيدا بتنفيذه لكل الالتزامات والدعم الذي قدمه لشرطة ولاية الخرطوم مما أسهم في تطوير وتجويد أداءها و تشارك الآن بفاعلية في الأطواف المشتركة لتأمين الولاية فضلاً عن مشاركتها في الخطوط الأمامية لمعركة الكرامة و حققت نجاحات كبيرة كما قدمت العديد من الشهداء والجرحى.

 

المدير العام لقوات الشرطة السودانية أعرب عن سعادته بزيارة ولاية الخرطوم بغرض إحكام التنسيق و أضاف : ستظل الخرطوم محل اهتمام ونتكاتف جميعا من أجل مساعدة المواطنين على الإستقرار وقال لدينا رؤي جديدة و كل الإمكانيات البشرية مسخرة للولاية فلو تعافت ولاية الخرطوم سيتعافى السودان باكمله.

 

في السياق زار المدير العام للشرطة سوق امدرمان و إطمأن على العمل الجاري في قسم شرطة السوق وقسم شرطة ود نوباوي كما تفقد إدارة شرطة العمليات و أثنى على أدوارهم في بسط الأمن و إشاعة الطمأنينة.

 

فيما زار مقر الاحتياطي المركزي وخاطب القوات مؤكداً بأن العمل في ظل الحرب يتطلب تنسيقاً كاملاً و ظلت الشرطة في خندق واحد مع القوات المسلحة و قدمت الشهداء و الجرحى .

 

و بشر مدير عام الشرطة بقرب النصر على المليشيا المتمردة و وعد بتوفير كل ما يعين على الأداء المتميز و بسط الأمن في كل الولاية ومنع التفلتات وتأمين عودة المواطنين.

 

و أكد بأن الأقسام بعد إكتمالها ستشكل إضافة للاستقرار مشيدا بأداء الشرطة خلال الفترة السابقة ، إلى ذلك إستمع المدير العام لقوات الشرطة إلى تنوير من مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة دكتور إبراهيم أحمد شمين عن الأداء العام وسير العمل بالاقسام المختلفة بالولاية و وعد بتذليل كافة القضايا التي تعترض الأداء و حلها و تقديم الدعم اللازم كما اطمأن على ترتيبات فترة العيد و تأمين الأحياء و المرافق العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى