أكتب معنا
الأخبار

الفرقة 18 مشاة بالنيل الابيض تعلن جاهزيتها لتسليح وتدريب المقاومة الشعبية

متابعات _ بورتسودان اليوم

أعلن قائد الفرقه ١٨ مشاه بولاية النيل الابيض اللواء ركن سامي الطيب سيد أحمد عن جاهزية الفرقة لتنفيذ توجيهات رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة ومساعد القائد في تنظيم عمل المقاومة في التدريب والتسليح وتوفير الزخيرة .

جاء ذلك لدى مخاطبته بمحلية الجبلين اليوم نفرة المقاومة الشعبية المسلحة ، بحضور الأستاذ عمر الخليفة عبد الله والي ولاية النيل الابيض المكلف وأعضاء لجنة الأمن وأعضاء حكومة الولاية وقيادات الإدارة الأهلية والطرق الصوفية.

ووصف قائد الفرقة ١٨ مشاه احتشاد مواطني الجبلين بأنه موقف وطني يؤكد أن الشعب يقف في صف واحد مع القوات المسلحة.

وقال إن المقاومة الشعبية رساله لكل خائن وعميل ومرتجف يشكك في القوات المسلحة باعتبارها المؤسسة الشرعية التي تدافع عن السيادة والعرض والممتلكات، وابان قائد الفرقة ١٨ مشاه أن هذا الحشد ليس مستغرب علي أهل الجبلين أحفاد شهداء كرري وأنهم ظلوا يدعمون القوات المسلحة منذ بداية حرب الكرامة.

و إستنكر اللواء سامي الادعاءات الباطله التي ظلت يطلقها البعض بأن السلاح يقود لحرب أهلية بأن القوات المسلحة قادرة على ضبط وتنظيم السلاح وتجربة الدفاع الشعبي نموذجا لذلك.

وأكد ان القوات المسلحة تسيطر علي الموقف الأمني في الدفاعات الامامية وتوالي ضرباتها لدحر المليشيا المتمردة في كافة جبهات القتال وان النصر ات بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى