أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

إنطلاق اجتماعات لمركزية التغيير بالقاهرة اليوم 

متابعات : بورتسودان اليوم

أعلنت قوى الحرية و التغيير .. المجلس المركزي عن بدء اجتماعات لها اليوم الأربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة تستمر حتى 18 من الشهر الجاري.

و قالت مركزية التغيير في تعميم صحفي إن الإجتماع يناقش عدد من الأجندة السياسية و التنظيمية المرتبطة بالحرية و التغيير، وسبل تطوير رؤاها، وأ دوات عملها، و يعزز فعاليتها، بما يمكنها من القيام بدورها في مهامها التاريخية في وحدة القوى الديمقراطية و المدنية و قوى الثورة و الانتقال من أجل إنهاء الحرب و تحقيق السلام و استعادة الإنتقال الديمقراطي و استكمال أهداف و شعارات ثورة ديسمبر في الحرية و السلام و العدالة و تفكيك بنية التمكين و  الفساد.

و لفتت إلى أن الإجتماع يناقش،كذلك رؤى الحرية و التغيير في ما يتصل بالأوضاع الإنسانية و إيصال المساعدات و العدالة الإنتقالية و قضايا الانتهاكات و الرؤى الاقتصادية و الاعمار و جبر الضرر و التعويضات و القضايا ذات الصلة بالإعلام.

و تقدمت مركزية الحرية و التغيير بكل الشكر و التقدير و الامتنان لجمهورية مصر العربية قيادة و حكومة و شعبا على عقد الاجتماع و تسهيل وصول المشاركين و كل الإجراءات ذات الصلة بالاجتماع ، و أكدت حرصها على تعزيز و استمرار التواصل و التعاون و تمتينه بما يفضي لإنهاء الحرب وتحقيق السلام، كما أكدت استمرارها في كل جهود ومساعي وحدة القوى الديمقراطية المدنية ومد يدها لكل قوى الثورة والانتقال من أجل إنهاء الحرب و تحقيق السلام و استعادة الانتقال المدني الديمقراطي، و حث طرفي الحرب على وضع حد لها عبر التفاوض من خلال منبر جدة دون كلل أو ملل حتى تضع الحرب أوزارها و ينعم السودان و اهله وجيرانه بالسلام مجددا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى