أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

تدشين أعمال النيابه العامة بمحلية كرري 

متابعات : بورتسودان اليوم

دشن والي الخرطرم المُكلف أحمد عثمان حمزة اليوم الأحد، إستئناف أعمال النيابة العامة بمحلية كرري و ذلك بحضور مولانا العالم محمد راشد وكيل  النيابة الأعلى بمحلية كرري و مولانا أبوزيد حسن وكيل أول النيابة بعد صدور قرار من النائب العام بتكليفهم بتسيير شؤون النيابة العامة بكرري.

و أشاد الوالي بعودة النيابة و قال ننتظر عودة المحاكم ليكتمل مثلث العدالة (الشرطة، النيابة، القضاء) حتى يشعر المواطن بالاطمئنان على حقوقه و إكمال إجراءاته الجنائية و المدنية.

من جهته  أوضح وكيل النيابة الأعلى مولانا العالم محمد راشد أن  المواطنين حضروا  لمقر النيابة في الساعات الأولى من بدء العمل صباح اليوم  مما يؤكد أن المواطن أفتقد خدمات النيابة  ويعول عليها في ظل ما حدث له في أيام الحرب مؤكداً أن أبواب النيابة مفتوحة للجميع ،و أضاف أن النيابة ستقوم بمهامها الميدانية بتفقد أقسام الشرطة و الوقوف على البلاغات و إتخاذ الإجراءات.

إلى ذلك وقف والي الخرطوم  على أطواف العمل الميداني لمحاربة الظواهر السالبة بمحلية كرري تحت قيادة العقيد شرطة طارق علي و أثنى على الأعمال الكبيرة التي قامت بها أطواف مكافحة الظواهر السالبة مؤكداُ متابعة لجنة أمن الولاية لهذه الأعمال ونتائجها على أرض الواقع و إنعكاسها على استتباب الأمن.

بدوره قال قائد القوة العقيد شرطة طارق علي  ان قواته تتعامل مع جميع البلاغات التي ترد من المواطنين عن وجود ظواهر سالبة مخالفة للقانون بالإضافة إلى محاربة الخمور و المخدرات و تمكنت من خلال فترة عملها الحد من هذه الظواهر وطالب المواطنين بالإتصال بهم بمقر رئاسة شرطة محلية كرري .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى