أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

فيديو لزواج نجل وزير المالية يُثير الجدل والمستشار الإعلامي يُوضح

متابعات : بورتسودان اليوم

 

نفى أحمد محمود المستشار الاعلامي لوزير المالية و التخطيط الإقتصادي جبريل إبراهيم ماتناقلته الوسائط الإعلامية بشأن زواج نجل جبريل إبراهيم ،و قال إن المحتوى تم توزيعه بعناية فائقة وحملة منظمة الغرض منها النيل من شخص الوزير عبر أسرته الصغيرة.

و قال محمود في تعميم صحفي ” الخبر كاذب لأن الشخص الموجود في المقطع ليس إبن الوزير على الإطلاق ، و الحملة لم تنتبه لأن تتحقق من الشخص الموجود في الفيديو و ذلك لإستعجالهم في نشر الخبر أثناء وجود الوزير بالمغرب لمشاركته في الإجتماعات السنوية لصندوق النقد و البنك الدولي بمراكش و هي إجتماعات سنوية يجتمع فيها مجلسا محافظي مجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي مرةً واحدة سنوياً لمناقشة العمل الخاص بِكُلٍّ من المؤسستين.

 

و تابع “أما عن زواج إبنه فهو من سنة الحياة وقد حدث بالفعل بالمغرب و لكن لا علاقة له بالزخم والمادة المرئية المنتشرة التي أُلحِقت زوراً بابن الوزير المهندس صديق المقيم في المملكة المتحدة منذ عقدٍ و نصف و قرر الزواج و تزوج في المغرب في محيط الأسرة الصغيرة و بعض الأصدقاء المقربين.

و أضاف المستشار الإعلامي لوزير المالية قائلاً “ستتواصل الحملات على شخص الوزير من عِدة جهات لرمزية الموقع الذي يمثله و لرمزية الكيان السياسي الذي يمثله و لن تتوقف الحملات فهي مستمرة منذ وقت طويل.

و تناقلت الوسائط الاعلامية محتوى مرئي قيل أنه لزواج نجل وزير المالية جبريل إبراهيم بالمغرب يظهر فيه شخص ينثر اوراق نقدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى