أكتب معنا
الأخبارتقارير وتحقيقات

رئيس لجنة السِلم و المصالحات يقف على تنفيذ المشروعات الخدمية بجبل مون

 

 

جبل مون ٧-٣-٢٠٢٣م

 

كشف رئيس لجنة السِلم والمصالحات بقوات الدعم السريع، العقيد موسى حامد امبيلو، عن الاهتمام المتعاظم لنائب رئيس مجلس السيادة، في جانب تنفيذ المشروعات الخدمية للمواطنين بولايات دارفور ، وأكد امبيلو، خلال تفقده المشروعات التنموية التي قدمها نائب رئيس مجلس السيادة، لمناطق جبل مون “سربا، صليعة، كندبي ،انضرابة” بولاية غرب دارفور، أكد المضي قدماً في تنفيذ المشروعات التي من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين.

 

وكان نائب رئيس مجلس السيادة، قد تبرع بعدد من محطات المياه وصيانة وتشغيل شبكات الاتصالات، بالمناطق المذكورة خلال زيارته الأخيرة .

 

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية صليعة، يحيى إبراهيم إدريس،استقرار خدمات المياه والاتصالات بالمنطقة، بعد الجهود التي قدمها نائب رئيس مجلس السيادة، والتي أسهمت في تحقيق الاستقرار وتسهيل حياة المواطنين .

و في السياق أثنى العمدة إبراهيم محمد يحيي، عمدة قبائل مناطق جبل مون، على اهتمام نائب رئيس مجلس السيادة، والجهود التي ظلت تقوم بها قوات الدعم السريع، في دعم مجتمع المنطقة بتقديم العون، بجانب رعاية عمليات السلام، التي أفضت إلى استقرار أمني واجتماعي، وأسهمت بدورها، في رتق النسيج الاجتماعي والتعايش السلمي بين المكونات بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى