أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

قوات الدفاع المدني و المجلس القومي للدفاع المدني يسيران قافلة إسناد إلى ولاية البحر الأحمر

 

وصلت إلى ولاية البحر الأحمر قافلة الدعم والإسناد التي سيرتها رئاسة قوات الدفاع المدني والمجلس القومي للدفاع المدني إلى ولاية البحر الأحمر واستقبل والي الولاية المكلف فتح الله الحاج علي وأعضاء لجنة الأمن ولجنة الطوارئ بالولاية وعدد من مديري الإدارات المتخصصة بالولاية إضافة إلى أعيان الولاية.

و لدى مخاطبته تدشين القافلة امتدح الأستاذ فتح الله الحاج علي والي ولاية البحر الأحمر المكلف جهود قوات الدفاع المدني في التخفيف من آثار السيول والفيضانات بولاية البحر الأحمر و إهتمام قوات الدفاع المدني بإسناد الولاية بقافلة نوعية ستساهم كثيرا في تخفيف الضرر الناتج عن السيول والفيضانات.

و من جانبه أشار الفريق شرطة د. عثمان عطا مصطفى مدير قوات الدفاع المدني الأمين العام للمجلس القومي للدفاع المدني الذي ترأس القافلة بأنها أتت تنزيلا لتوجيهات وزير الداخلية المكلف رئيس المجلس القومي للدفاع المدني الفريق أول شرطة حقوقي عنان حامد محمد عمر و تتكون من عدد من ضباط الدفاع المدني إضافة إلى فصائل من قوات الدفاع المدني تغطي كافة الجوانب الفنية في عمليات الدفاع المدني من فتح المصارف و الطرق وعمليات شفط المياه الراكدة إضافة إلى معينات لوجستية و كميات من المواد الغذائية .

و في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أوضح العميد شرطة احمد محمد حميدان مدير قوات الدفاع المدني ولاية البحر الأحمر أن القافلة تتكون من عدد من المركبات مجهزة بأحدث الآليات و المعدات و تحتوي على مواد إيواء و أغذية ، إضافة إلى خيم بمقاسات مختلفة و مشمعات و ناموسيات و طلمبات و خراطيش متنوعة وتناكر شفط المياه إضافة إلى ورشة متحركة متخصصة لأعمال الصيانة إضافة إلى طواقم هندسية.

المكتب الصحفي للشرطة
________________________

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى