أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

مدير فرع التدريب قوات جوية يتفقد كلية علوم الطيران و قاعدة دقنة الجوية

بورتسودان | حسن رمضان

تفقد مدير فرع التدريب قوات جوية لواء طيار ركن الكاشف عبد الوهاب كلية علوم الطيران ببورتسودان و وقف علي سير العملية التعليمية والتدريبية بالكلية وتلقي تنويراً مفصلاً من قائد الكلية عميد طيار ركن صابر ضرار بشير عن الجهود المبذولة لترقية الأداء التدريبي بالكلية الذي يأتي تماشيا مع خطط التدريب بالقوات المسلحة و ذلك بحضور كبير المعلمين وقادة الأجنحة ورؤساء الشعب

 

و أكد مدير فرع التدريب قوات جوية الحرص علي التدريب ودعمة تعزيزاً للكفاءة والجاهزية القتالية وأضاف أن الزيارة للوقوف علي العملية التعليمية للطلبة الحربيين وجهود الكلية في مجالات التدريب وتعهد بازالة كافة المعضلات التي تواجه الكلية حتي تتمكن من اداء رسالتها وتبني الاهتمام بوصفها الرافد للقوات المسلحة بالضباط الطيارين والتخصصات الاخري .

و أكد قائد الكلية جاهزية الكلية لأداء رسالتها لتحقيق الأهداف المنشودة والتطور في مجال الطيران

و تمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمسار الكلية للفترة القادمة فيما يتعلق بالمناهج والقرارات الخاصة بجامعة كرري ونظام الكلية القديم .

كما قام بزيارة اقسام وأجنحة الكلية والتعرف علي المنشآت

و في إطار برنامج الزيارات لوحدات القوات الجوية بالبحر الأحمر تفقد قاعدة عثمان دقنة الجوية وكان في استقبالة لدي وصوله اللواء طيار ركن خالد محمد علي ضرار وقادة الاجنحة ورؤساء الشعب والضباط والصف والجنود وتلقي تنويرا ضافيا من قائد القاعدة حول الأوضاع وسير العمل. وتفقد عدد من المنشآت والاجنحة استمع اشرح واف عن الأداء والمشاكل التي تواجه سير الأداء .

و أكد مدير فرع التدريب قوات جوية ان الزيارة تاتي للوقوف علي عمليات التدريب والتعرف علي جهود القاعدة وتعهد بازالة كافة المعضلات وتعزيز الايجابيات بما يمكن قاعدة دقنة من اداء رسالتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى