أكتب معنا
إقتصادالأخبار

حافظ : أهمية التعاون وتعزيز العلاقات بين السودان وسلطة عمان  

أكد وزير الثروة الحيوانية الاستاذ حافظ إبراهيم عبد النبي ، أهمية دفع آفاق التعاون المشترك و تعزيز و تطوير العلاقات بين السودان و سلطة عمان لمصلحة ومنفعة البلدين.

 

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه سفير سلطنة عمان لدى السودان الأستاذ علي عبدالرحمن الدرمكي ، و أكد حرص و زارته على التعاون التجاري بين البلدين في كافة منتجات الثروة الحيوانية ، وفتح أسواق جديدة في سلطنة عمان مما يساهم في دعم الإقتصاد الوطني ، منوهاً أن السوق العماني من الأسواق المهمة والمميزة لقطاع الثروة الحيوانية بشقيها الحي والذببوح.

 

وشدد عبدالنبي على أهمية تعاون بين الخرطوم ومسقط في كافة مجالات الثروة الحيوانية خاصة اللحوم والأسماك.

 

وافق وزير الثروة الحيوانية على الدعوة المقدمة من السيد وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بسلطنة عمان على المشاركة في المؤتمر الوزاري العالمي رفيع المستوى حول مقاومة مضادات الميكروبات في الفترة من 24-25/ نوفمبر الجاري.

 

من جهته أكد سفير سلطنة عمان لدى السودان الأستاذ علي عبدالرحمن الدرمكي أهمية التعاون المشترك والتنسيق المثمر بين البلدين في كافة منتجات الثروة الحيوانية.

 

وقال نتطلع لتطوير العلاقات في مجالات الثروة الحيوانية والسمكية ومناقشة عدد من المشروعات التي تهم قطاع الثروة الحيوانية في البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى