أكتب معنا
أخبار محليةالأخبار

اليونسيف تدعم إستقرار التعليم بتوزيع المعينات المدرسية في بورتسودان

اليونسيف تدعم إستقرار التعليم بتوزيع المعينات المدرسية في بورتسودان

 

بورتسودان 27-10-2022

دشن والي البحر الأحمر المكلف فتح الله الحاج أحمد اليوم توزيع المعينات المدرسية للعام الدراسي ( ٢٠٢٢_٢٠٢٣م ) في إطار الدعم المقدم من جانب منظمة اليونسيف ضمن برنامج دعم إستقرار تعليم مرحلة الأساس بالولاية الذي يشمل محليات هيا، سنكات، طوكر ومحلية عقيق.

 

وأكد الوالي لدى مخاطبته المناسبة على إهتمام حكومة الولاية بقضايا التعليم من أجل نشر نور العلم والمعرفة وتشييد طريق النهضة والإزدهار ومواكبة التطور العالمي في كافة المجالات، معربا عن أمله في أن تسهم هذه المعينات في دعم واستقرار التعليم بالولاية.

 

واوضح الأستاذ هاشم علي عيسي المدير العام لقطاع التعليم بوزارة التربية والتوجيه بالولاية أن المعينات المدرسية تسهم بصورة فاعلة في دعم التعليم وتنشئة التلاميذ عقلا وبدنا لاستكمال مسيرة التعليم، مشيدا بجهود منظمة اليونسيف والمنظمات الداعمة لمشروعات التعليم بالولاية.

 

من جانبه عبر مدير إدارة تنسيق المنظمات بوزارة التربية والتوجيه بالولاية الأستاذ صديق آدم عن فخر واعتزاز أسرة التعليم بمواقف منظمة اليونسيف والمنظمات الأخرى الداعمة للتعليم، مبينا أن المعينات المدرسية تشمل أدوات تعليمية، زي مدرسي، كتب بالإضافة الى الأدوات المدرسية والرياضية، مبينا ان هذه المعينات تعد إضافة حقيقية لبرنامج دعم استقرار التعليم.

 

#سونا #السودان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى