أكتب معنا
رياضة

أكاديمية تالنتد تمثل السودان في الدنمارك

كشف الكابتن حماد عبدالرحمن دونقا مؤسس أكاديمية تالنتد لكرة القدم والتي مثلت السودان في دورة ألعاب فرنسا ديسمبر 2018 عن تلقيهم دعوة رسمية لتمثيل السودان في بطولة دانا كوب العالمية بدولة الدنمارك في الفترة من 25 وحتى 30 يوليو المقبل.

و من أبرز أهداف الاكاديمية تطوير قدرات الموهوبين و تهيئة بيئة رياضية تربوية متكاملة بأسس علمية حديثة و بناء مهارات بدنية و ذهنية بالاستفادة من المشاركات مع الاكاديميات و المدارس السنية المتطوره اوربيا و عربيا و أفريقيا و مواكبة الإحتراف.

الجدير بالذكر أن أكاديمية تالنتد تأسست وفق قانون تسجيل الاكاديميات والمدارس السنية من الاتحاد السوداني لكرة القدم وبموافقة مفوضية هيئات الشباب و الرياضة كأول أكاديمية سجلت بولاية البحر الأحمر 2014 كاكاديمية محترفة باعتراف الإتحاد المحلي بورتسودان و تستهدف قطاع البراعم تحت سنه 13 عام والبراعم التمهيدي تحت سن 15 سنه.

و أسس الاكاديمية الخبير حماد دونقا صاحب التأهيل العالي والحائز على الرخصة اي الأفريقية ومقبل على برو الأفريقية إلى جانب عضويته لدورة العاب باريش بفرنسا وعضو الإتحاد العربي للاكاديميات وعضو رابطة المدربين المحترفين العرب وكورس التكتيك المعتمد من الإتحاد السويسري في مصر وورشة المدربين العرب بالأردن كما حقق العديد من الإنجازات أبرزها صعود نادي التقدم بورتسودان للدرجة الثانية وتدريب منتخب الشرطة بولاية البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى