أكتب معنا
رياضة

مبروك للأمل الذي كان تاجاً علي جبين أهل الرياضة !!

كتب/ أبوبكر شمت

شهد إستاد بورتسودان مباراة تاريخية في منافسة الدوري التأهيلي بين فريقي القوز الخرطوم والأمل بورتسودان ممثل ولايتنا الحبيبة في الدوري التأهيلي وسجل فيها لاعبي الأمل أسماءهم بأحرف من ذهب وكانوا تاجاً علي جبين أهل الرياضة وعنواناً للتمثيل المشرف قدموا من خلال المباراة دروس بليغة في لعبة كرة القدم اداءاً وأخلاقاً بقيادة الكابتن “أمير” ورفقائه ، فكان برهان حبهم للكيان من خلال الأداء الجاد واللعب من أجل الشعار والسعي نحو الهدف المنشود حتي صافرة نهاية اللقاء لإسعاد مجلس إدارتهم وقاعدتهم الجماهيرية الوفية.

غادر لاعبي الأمل منافسة التأهيلي بعد أن قدموا مباراة ممتعة نالت إعجاب الجماهير الرياضية ، وحتي مدير الجهاز الفني للفريق الخصم حيا لاعبي الأمل والجهاز الفني بالتصفيق بعد نهاية الشوط الأول علي الأداء الرائع.

مبروك الأمل علي التمثيل المشرف الذي طوقتم به أعناق كافة رياضيي مدينة بورتسودان ، وهاردلك منافسة الدوري التأهيلي التي فقدت مشاركة نادي عريق يمتلك تاريخ رياضي كبير وكيان شامخ يحتضن أميز الإداريين وفريق عنيد إستحق لاعبيه لقب الأبطال بجدارة.

مرحباً بالأمل البسام في منافسة الدرجة الأولي لإدهاش جماهير الرياضة بأدائه المدهش الذي يجعل البطولة أكثر تنافساً وإثارة والعودة من جديد للتمثيل القومي والصعود لمصاف أندية الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى