أكتب معنا
أخبار محليةإعلام الكرامةالأخبارتقارير وتحقيقات

إتحاد شباب السودان .. ينطلق من الثغر الباسم

بورتسـودان اليوم

دشن إتحاد شباب السودان برنامجه الجديد الذي اجاز فيه النظام الاساسي بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد و عدد من أجهزة الإعلام والمواقع الإخبارية .

 

حيث كانت بؤرة الإنطلاق من بورتسودان التي شهدت التدشين الكبير لعدد من المشروعات الكبري و أهمها ( المشروع الشبابي للدفاع عن الوطن وإعادة الإعمار ) .

 

و أهم محاوره :

– الإعلام الإلكتروني والرقمي

– التقانة وتكنولوجيا المعلومات

– العمل الطوعي و الإنساني

– الصحة و التعليم والإستدامة البيئية

– الإسناد المدني

– الإبداع الثقافي والمنافسات الرياضية

– العلاقات الخارجية والدبلوماسية الشعبية

– العون القانوني وإنتهاكات حقوق الإنسان

– المشاريع الاقتصادية و ريادة الأعمال

– البنية التحتية و إعادة الإعمار

– السلام والتعايش المجتمي

– التخطيط وبناء القدرات

 

و في تصريح إعلامي أكد الدكتور علي الهادي بابكر – رئيس الاتحاد عزمهم كشباب في تنفيذ كل محاور الخطة و أهدافها البعيدة والقريبة ،مؤكدا وقوف شباب السودان و دعم القوات المسلحة في معركة الكرامة ، و كذلك المشاركة الفاعلة فيها،حيث ثمن مشاركة آلاف الشباب في الزود عن حياض الوطن أرضه وعرضه وترحم علي الشهداء و تمنى الشفاء العاجل للجرحي ، و كذلك حيا جنود و ضباط القوات المسلحة و القوات المشتركة و المجاهدين و المستنفرين علي وقفاتهم البطولية و تضحياتهم الجسام الذي اهدي الشعب بطولات وطنية ستكتب في سجل التاريخ الناصع البياض ، و ناشد جميع شباب السودان للوقوف مع الجيش في خندق واحد والإلتحاق في الصفوف الأمامية لمعركة الكرامة.

 

و عضد حديثه بوقوف كل أجهزة الدولة مع برامج و مشروعات الإتحاد بقيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان وكل أعضاء المجلس السيادي و الوزراء و ولاة الولايات.

 

و ختم حديثه بأن الاتحاد بدأ عمليا في توقيع شراكات ذكية مع عدد من المؤسسات الحكومية و المدنية و الجامعات و المنظمات الوطنية و الدولية ، و التي سيأتي نفعها قريباً لكل شباب السودان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى