أكتب معنا
آراء ومقالاتأخبار محلية

إنجازات والي ولاية البحر الأحمر التي لاتخطئها العين…بقلم محمد عثمان الرضي

بورتسودان اليوم

متابعات _ بورتسودان اليوم

إستطاع والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور محمود أن يرسي قواعد الحكم الرشيد وإشاعة العدل بين الناس حتي صارت الذئاب تسير جنبا الي جنب مع الأغنام ولاتمسها بسوء وهذا يحدث لاأول مره منذ ميلاد الولايه.

إستطاع والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور محمود من القضاء علي خطاب الكراهيه وإستئصاله من الجزور واصبح التوادد والمحبه هي اللغه السائده وصار الأعداء أصدقاء يقبلون أيادي ورؤوس بعضهم البعض وتناسوا جراحاتهم إلي الابد.

أفلح والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور رئيس اللجنه الأمنيه باالولايه باالقضاء علي الجريمه المنظمه والعابره للحدود وإختفت 9طويله تماما حتي صارت من الزكريات.

صدق والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور في وعده بمحاربة الفساد ودك حصون المفسدين وتلاشيهم تماما عن الأنظار.

النازحين من جراء الحرب الذين إستضافتهم الولايه يلهجون باالشكر والثناء لوالي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور لما قدمه لهم من خدمات 5نجوم في دور الإيواء في المدارس بشتي بقاع الولايه علما باأن هذه الخدمات التي قدمت لهم لم تقدم لهم في أي ولايه من ولايات السودان الآمنه.

الحلول الجزريه لمشكلتي مياه الشرب والكهرباء وجدت إهتمام منقطع النظير من قبل والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور ينام عليها ويستيقظ عليها.

قدم والينا المبجل اللواء معاش مصطفي محمدنور كافة التسهيلات لرجالات المال والاعمال السودانين ومن المتوقع في القريب العاجل أن نسمع صوت المصانع المختلفه تدور عجلاتها لنودع بذلك العطاله ويعمل كل الخريجين من مختلف التخصصات في هذه المصانع.

قرار فتح المدارس قوبل باإرتياح كبير جدا من أولياء أمورالطلاب ومن قبل ذلك هيأ الوالي المبجل البيئه المدرسيه ووفر الكتاب المدرسي والإجلاس ولايوجد طالب يجلس علي الأرض وهم يجلسون في كراسي وأدراج ممتازه.

أصدقكم الحديث في عهد الوالي المبجل ستنعمون باالراحه والأمن والطمأنينه فقط مطلوب منكم الدعاء والتضرع في عقب صلواتكم باالتوفيق والسداد.

والي ولاية البحرالاحمر اللواء معاش مصطفي محمدنور هو بمثابة أمير المؤمنين تتوجب علينا الطاعه وعدم الخروج عليه أو مجردالتفكيرفي إنتقاده أونصحه أمام الرأي العام لاأن مكتبه وقلبه مفتوح لقضاء حوائج الناس لايعترضك تيم الحراسه الأمنيه من مقابلته فقط عليك الذهاب إلي مباني أمانة الحكومه وقطعا سيقابلونكم باالورود والياسمين وسيكونون خداما لكم أيها المواطنين لاأنكم تستحقون أكثرمن ذلك.

من اليوم فصاعدا سندعو للوالي المبجل باالتوفيق والسداد وسنحشدكافة إمكانياتنا الماليه (إن وجدت).

بعد كل هذه التضحيات الجسام اعلاه نتمني أن يرضا عننا الوالي ويقربنا إلي جنابه من أجل أن نحظي بشعيرة طاعة السلطان التي ستدخلنا الجنه إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى