أكتب معنا
أخبار محليةصحة

الوالي يقف ميدانياً علي سير العمل بالمستشفيات

متابعات _ بورتسودان اليوم

وقف والي ولاية البحر الأحمر المكلف اللواء ركن م مصطفى محمد نور ميدانياً على مجمل الأوضاع الصحية بالولاية بمعية مدير عام قطاع الصحة المكلف دكتورة إحلام عبدالرسول والإدارات ذات الصلة، للوقوف على سير العمل في المستشفيات، والإطمئنان على جاهزية المستشفيات لإستقبال الأعداد الكبيرة من الوافدين من الولايات الأخرى.

و قام الوالي بزيارة مستشفي عثمان دقنة وإطمئن على سير العمل بالحوادث والطؤاري ؛ووضع العنابر والعمليات بمستشفي عثمان دقنة.

وتفقد سير العمل بمستشفي بورتسودان للحوادث والطؤاري ، ومن المتوقع أن يتم إفتتاحها خلال الفترة القادمة بعد إكتمال أعمال الصيانة.

و تفقد مستشفى الأطفال ،وبحث إمكانية المستشفى لإستقبال النازحين؛ مؤكدا إلتزامه بتحسين الأوضاع بمستشفي الأطفال وإجراء الصيانات اللازمة، والعمل على إكمال الصيانة بمستشفي الحوادث والطؤاري.

و أوضحت مدير عام قطاع الصحة بالولاية دكتورة إحلام عبدالرسول بأن زيارة الوالي تأتي في إطار إهتمامه بقضايا الخدمات الصحية، والوقوف الميداني على سير العمل بجميع المستشفيات، والإطمئنان على جاهزية المستشفيات ببورتسودان لإستقبال الأعداد الكبيرة من النازحين من الولايات الاخري ، ولاسيما ولاية البحر الأحمر تشهد ضغط هائل نتيجة لنزوح الأعداد الكبيرة للمواطنين من الولايات في ظل ظروف صحية إستثنائية.

وأبانت مدير عام قطاع الصحة بالولاية بأن مستشفى بورتسودان للحوداث والطؤاري ما زالت تعمل في حالات فرز الإسهالات المائية الحادة، والحالات المنومه مسبقاً ،وكشفت دكتورة إحلام عبدالرسول عن إتفاق بين مستشفى عثمان دقنة ومستشفى بورتسودان لترتيب الأعمال والتنسيق المشترك لحين إفتتاح الحوادث والطؤاري.

الجدير بالذكر بأن والي ولاية البحر الأحمر وعد بصرف إستحقاقات العاملين من الكوادر الصّحية والعمال للفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى