أكتب معنا
أخبار محليةالأخبارتقارير وتحقيقات

الجيش: أكثر من 4000 مستنفراً بمحلية مدني على أعتاب نهاية المرحلة التدريبية.

متابعات : بورتسودان اليوم

أعلنت الهيئة الشعبية لنصرة القوات المسلحة بمحلية مدني الكبرى جاهزية أكثر من (4) آلاف مقاتل بالمحلية لحماية الأرض و العرض و نصرة الجيش و الوطن.

و كشف العقيد الركن منتصر عبد المطلب قائد معسكرات المحلية في البرنامج التنافسي في مختلف أوجه التدريب وا لأعمال العسكرية والقتالية بين 4 معسكرات لتدريب المستنفرين و الذي أقيم الجمعة بمنطقة الكريبة أكثر من 35 معسكراً بالمحلية وصلت لنهايات المراحل التدريبية في الأعمال العسكرية، مؤكداً جاهزية المستنفرين للمشاركة في عمليات التأمين و الدفع بهم للمناطق المتأثرة بالحرب بعد تلقيهم تدريباتٍ عسكرية و فنوناً قتالية و تحليهم بروح معنوية عالية.

من جانبه أشار الأستاذ علي عبد الوهاب نائب المدير التنفيذي لمحلية مدني الكبرى للنُقلة النوعية في التدريب وسط المستنفرين و مسابقاتٍ تنافسية في مختلف ضروب العمل العسكري، و قال إن المعسكرات تحكي صورة من إكمال الإعداد وجاهزية الشباب لنصرة القوات المسلحة.

و جزم بأن مدني القلعة الوطنية ستظل عصية على الخونة و العملاء و المرتزقة وستكون ذخيرة حية في صدور الأعداء مؤكداً المُضي قُدماً في تطهير كل شبرٍ من أرض الوطن.

فيما أعلن عبد الرحيم الشيخ الوسيلة الأمين العام للهيئة الشعبية لنصرة القوات المسلحة بالمحلية جاهزيتهم لكل الأعمال التي تخص القوات المُسلحة ودعمها والوقوف خلفها بإعتبارها السند و العضد و رأس المال الوطني.

و أشار ياسر بشير إدريس رئيس غرفة الاستنفار لمعسكرات الكرامة لإنتظام حراك شبابي كبير مدينة مدني للوقوف سداً منيعاً أمام أي عدوان، و أكد جاهزية المعسكرات لضرب النار و حمل راية الوطن التي قال إنها لن تُنكس أبداً .

و كان ممثل لجان الكرامة بمنطقة الكريبة محمد سعيد الإمام أعلن وقوفهم و دعمهم بالمال و الرجال مع قوات الشعب المسلحة في معركة الكرامة و العزة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدماتنا
زر الذهاب إلى الأعلى